هاشتاج «إلا رسول الله» الأعلى على «تويتر» لليوم الثالث على التالى

هاشتاج «إلا رسول الله» الأعلى على «تويتر» لليوم الثالث على التالى

قام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” هاشتاج يحمل عنوان ” إلا رسول الله “، لليوم الثالث على التوالي.

وتصدر هاشتاج ” إلا رسول الله ” الأعلى متابعة على “تويتر” اليوم الإثنين ، تعبيراً من رواده على امتنانهم بمن شهد الله له بحسن خلقه سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، وعن غضبهم واستيائهم من تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وحرص عدد كبير من رواد التواصل على التعبير عن رفضهم للصور المسيئة للرسول (صلى الله عليه وسلم) بحث أصدقائهم على ضرورة نشر هذا الهاشتاج لتوصيل صوتهم للرأي العام العالمي في شتي بقاع الأرض والتعبير عن احترامهم لأشرف الخلق سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم).

وجاء تعليق أحد المتابعين عبر موقع «تويتر»، قائلا: «هو الذي دافع عن حقوق البشر منذ أكثر من 1400 عام، وهو الذي حفظ حقوق النساء والرجال والأطفال، وأمر بالحب والود بين الأقارب والجيران».

وقام متابع آخر بنشر مقطع فيديو يتحدث عن «أين الخطوط الحمراء في حرية الرأي والتعبير؟.. وهل فعلا كل شخص حر فيما يريد قوله؟؟.. واستشهد ببعض الأمثلة التي تدل على أن هناك بعض الضوابط والمعايير والآداب التي تحكم حرية التعبير».

كما استشهد بعض المتابعين ببعض الآيات القرانية التي توضح عقوبة من يتعمد إيذاء الرسول صلى الله عليه وسلم والعقاب الذي يناله.

عن محمد صبحي

شاهد أيضاً

“التعليم” توقع بروتوكول تعاون لإنشاء مدرسة مصر للتكنولوجيا الحيوية

“التعليم” توقع بروتوكول تعاون لإنشاء مدرسة مصر للتكنولوجيا الحيوية وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *